عن قادمون

مؤسسة قادمون التعليمية مؤسسة غير هادفة للربح مشهرة برقم 3248 الجيزة بوزارة التضامن الاجتماعي . بدأت كنشاط داخل عائلة مؤسسها سنة 2004 وحتى 2006 ، ثم انتشر نشاطها من خلال جمعيات أخرى إلى أن تم إشهارها سنة 2008.

تسعى المؤسسة إلى تقديم العلم بشكل متميز غير تقليدي بهدف مساعدة القادمون على اكتشاف قدراتهم ثم تنمية مهاراتهم في المجالات التي تناسبهم.

 من القادمون؟

هم كل من تساعده المؤسسة على اكتشاف قدراته وتنمية مهاراته. تبدأ رحلة الاكتشاف مع الأطفال من سن 9 أعوام . يستمر القادمون بعد ذلك في الاشتراك في أنشطة المؤسسة كما يصبحون متطوعين في المؤسسة إذا رغبوا في ذلك.

 كيف نكتشف مجال الحياة المناسب لأي فرد؟

الفكرة تتلخص في التعليم المتميز الذي يقوم على التبسيط ويتيح التفاعل مع المفاهيم والعلوم المختلفة مما يمكننا من معرفة حقيقة ما حولنا وبالتالي ، نختار ما يناسبنا. وإذا وجدنا من يرشدنا في الطريق ويوجهنا نستطيع أن نصل بأقصر الطرق لغايتنا.

لذا ... نقوم في مؤسستنا بتعليم القادمون مواد مبسطة في مختلف المجالات وخلق بيئة مناسبة للتفاعل معها، ومن خلال هذا تتم ملاحظة ردود أفعالهم واستجاباتهم لها، وبالتالي نكتشف قدراتهم ثم نبدأ بعد ذلك رحلة تنمية مهاراتهم.

 رسالتنا

اكتشاف قدرات وتنمية مهارات القادمون ومساعدتهم على استثمارها لبناء شخصيات متكاملة لمجتمع متكامل.

 هدفنا

اكتشاف القدرات والمواهب المختلفة للقادمون وتنمية مهاراتهم بتدريبهم على الأعمال المتعلقة بموهبتهم وتوجيههم إلى العمل بهذه الأعمال بشتى الوسائل لضمان أقصى استفادة لهم ومنهم.

 قيمنا

تعليم متميز واختياري وفي متناول الجميع

الالتزام بالوعود واحترام النظام


شاركنا بوقتك او مالك

شاهدنا ونحن نعمل


ادعم تواصلنا الاجتماعي